خدمات الاستشارات

الرئيسية / خدماتنا / خدمات الاستشارات

خدمات الاستشارات

يُعد تقديم الخدمات الاستشارية ركيزة أساسية يطرحها المعهد ، وهي تعكس مكانة وقيمة جامعة الأمير سطام بأعضاء هيئة تدريسها وموظفيها ودورهم في توسيع عطاءات الجامعة المعرفية .
والمعهد يقدم خدماته الاستشارية المتخصصة والنوعية للقطاعين العام والخاص وغير الربحي بطرق مبتكرة تحقق أفضل النتائج والحلول للعملاء .
وهو يرتكز على قاعدة كبيرة من الخبراء في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز ، وخبراء من كفاءات وطنية وإقليمية ودولية في كافة التخصصات العلمية والمعرفية ومنها :
الاستشارات الإدارية والقانونية
الاستشارات التربوية والعلمية
الاستشارات الصحية والهندسية
الاستشارات الأكاديمية والتدريبية
الاستشارات الإعلامية والتسويقية
الاستشارات الاقتصادية والبيئية
الاستشارات التقنية وعلوم الحاسب
الاستشارات في الإحصاء وتحليل البيانات
الاستشارات في السلامة وإدارة المخاطر
ويقدم المعهد خدماته الاستشارية وفق أسس تعاقدية تقدم تبعًا لحاجات عملائنا وتتناسب مع أرقى المعايير الدوليّة التي تركز على الجودة وترفع كفاءة الإنتاج ، وتطور الأداء ، وتنقل وتوطن وتنتج المعارف والتقنيات والآليات وأساليب العمل الجديدة .
وتضع خدماتنا الاستشارية حلولا مبنية على أسس منهجية متطورة ، لنحقق لعملائنا أفضل النتائج الممكنة ، من خلال خبراء المعهد الذين يتميزون بتنوع التخصصات ، والابتكار والتجديد، وكذلك الخبرة العميقة ، والممارسة العملية في مجال الاستشارات ويدعم ذلك منظومة متكاملة من قيم الشراكة والنزاهة والمرونة والابتكار ، مما يجعلنا بإذن الله “الشريك المفضل” للجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية .