وكالة التطوير وتنفيذ الأعمال

وكالة التطوير وتنفيذ الأعمال
عن الوكالة

هي الوكالة التي تتولى إدارة التطوير والجودة، إدارة المشاريع بالمعهد، إدارة الإستثمار المعرفي، وإدارة  المراكز التطويرية وتسعى إلى تفعيل المهام المناطة ببرامجها.

    مهام الوكالة
    1. تنفيذ ومتابعة سياسة المعهد فيما يتعلق بإدارة أعمال التطوير والجودة والمراكز التطويرية.
    2. المساهمة في إعداد الخطط الاستراتيجية والتنفيذية الخاصة بالمعهد بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة  ومتابعة تنفيذها وتقييم أدائها .
    3. الإشراف العام على الإدارات التابعة للوكالة وتقييم أدائها ودعم تطبيق معايير التطوير والجودة الحديثة بشأنها .
    4.   اعتماد الخطط الاستراتيجية والتشغيلية للإدارات التابعة ومتابعة تنفيذها .
    5. تذليل المشاكل والمعوقات  التي تعترض تنفيذ المشاريع بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات العلاقة .
    6. إعداد الموازنات التقديرية والحسابات الختامية لكافة المشاريع  التي تنفذها الإدارات التابعة بعد اعتمادها من عميد المعهد .
    7. الإشراف الفني و المالي والإداري على  كافة المشاريع التي تتولى الوكالة تنفيذها.
      الإدارات التابعة للوكالة
      1. إدارة التطوير والجودة
      2. إدارة المشاريع
      3. إدارة وحدة استثمار المعرفي
      4. المراكز التطويرية