وكالة المعهد

وكالة المعهد
عن الوكالة

هي الوكالة التي تتولى إدارة بيوت الخبرة، والموارد البشرية بالمعهد، وإدارة التسويق، وإدارة المنافسات والمشتريات وتسعى إلى تفعيل المهام المناطة ببرامجها.

    مهام الوكالة المعهد
    1. تنفيذ ومتابعة سياسة المعهد فيما يتعلق بإدارة التسويق والموارد البشرية وبيوت الخبرة.
    2. التواصل مع الجهات الداخلية و الخارجية في مجال اهتمامات واختصاصات الإدارات التابعة .
    3. إعداد اتفاقيات التعاون والشراكات الاستراتيجية مع القطاعات الخارجية في مجال اهتمامات الوكالة  والإدارات التابعة لها .
    4. المساهمة في إعداد الخطط الاستراتيجية والتنفيذية  الخاصة بالمعهد بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة .
    5. الإشراف على إعداد خطط العمل السنوية ومتابعة تنفيذها  وتقييم أدائها .
    6. الإشراف على الإدارات التابعة للوكالة وتقييم أدائها ودعم تطبيق معايير التطوير والجودة الحديثة بشأنها .
    7.  الإشراف على وضع الخطط الاستراتيجية والتنفيذية للإدارات التابعة للوكالة ومتابعة تنفيذها .
    8. الإشراف على إعداد التقارير السنوية والدورية وتقارير الأداء للإدارات التابعة والرفع بها إلى عميد المعهد .
    9. الإشراف على عقود المنافسات.
      الإدارات التابعة للوكالة المعهد
      1. إدارة بيوت الخبرة
      2. إدارة الموارد البشرية
      3. إدارة التسويق
      4. إدارة المنافسات والمشتريات