سياسة الجودة

سياسة الجودة

يلتزم معهد البحوث والخدمات الاستشاريّة بسـياسة واضحة نحو جـودة العمليات والخدمات تتلخص في:

1- إنشـاء نظام لإدارة الجـودة وتحديد مجال التطبيق ليشمل جميع العمليات ويتطابق مع المواصفات العالمية لنظم إدارة  الجـودة :  ISO 9001 : 2015   مع تطبيق الوسـائل التكنولوجية المتطورة فى مجال البحوث والخدمات الاستشارية والعمل على تطوير النظام لزيادة الكفاءة والفعالية .

2- الالتزام بتحديد سياق المؤسسة والقضايا الداخلية والخارجية والمخاطر المؤثرة على كفاءة تحقيق نظام إدارة الجودة مع توفير طرق التحكم المطلوبة لإزالة الخطر أو تقليله إلى الحدود المقبولة.

3- إجراء مراجعة دورية لأهداف وسياسة الجودة وقياس مدى مناسبتها لنظام العمل، وكذلك الالتزام بالتحسين المستمر فى جودة وتطوير الخدمة ووسائل تحقيقها من خلال تحقيق أهداف الجودة وكفاءة العمليات ومدى المطابقة للمواصفات .

4- إجراء الاتصالات الفعالة مع الجهات والأطراف المعنية والعملاء والموردين والعمل على تحديد متطلباتهم وتحقيقها بأعلى مستويات الجودة لتحقيق الرضاء التام لهم - وكذلك الوقوف على موقف المعاهد المماثلة.