جامعة الأمير سطام وزارة الدفاع توقعان مذكرة تعاون مشترك

الرئيسية / الإعلام والاتصال المؤسسي/ أرشيف الأخبار - التفاصيل

جامعة الأمير سطام وزارة الدفاع توقعان مذكرة تعاون مشترك

وقعت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز- ممثلة بمعهد البحوث والخدمات الاستشارية  ووزارة الدفاع اليوم في مقر وزارة الدفاع بالرياض مذكرة تعاون مشترك، وذلك في إطار تحقيق الرؤية والرسالة في الشراكة المجتمعية.

ووقع المذكرة معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالعزيز الحامد ومعالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن / فياض بن حامد الرويلي، وتهدف هذه المذكرة إلى استفادة وزارة الدفاع من الإمكانات المتاحة في الجامعة وتقديم البرامج والدورات التدريبية والتأهيلية والاستشارات، في مختلف المجالات، إلى جانب إمداد وزارة الدفاع بما يحتاجه من مستشارين وخبراء، وإجراء الدراسات والبحوث في المجالات المعنوية والنفسية والتربوية، وكذلك الدراسات الإحصائية والاستقصائية.

وأوضح معالي مدير الجامعة إلى أن المذكرة تهدف إلى تعزيز نقاط العمل المشتركة بما يحقق مصلحة الطرفين وبما ينعكس بالأثر الإيجابي على وطننا المعطاء ، وبما يعكس الدور الكبير للجامعة في العمل المشترك مع القطاعات الحكومية وقطاع الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني .من جانبه أشار معالي رئيس هيئة الأركان العامة أن المذكرة تأتي في إطار التعاون المشترك مع الجامعات السعودية التي لها دورها الأساسي في دعم مسيرة عمل وزارة الدفاع.

حضر توقيع الاتفاقية معالي نائب رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن مطلق بن سالم الأزيمع، وسعادة عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية الدكتور مبارك بن عبيد الحربي ووكيل المعهد د. باتل الوقاع ووكيل المعهد لتنفيذ الأعمال الدكتور بدر السليس.

صور الخبر

شارك الخبر عبر:

Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on twitter
Share on facebook