لتعزيز مبدأ الشراكة الاستراتيجية بين الجامعة والمجتمع.. مدير جامعة سطام سيدشن بيوت الخبرة والمعرض المصاحب

الرئيسية / الإعلام والاتصال المؤسسي/ أرشيف الأخبار - التفاصيل

لتعزيز مبدأ الشراكة الاستراتيجية بين الجامعة والمجتمع.. مدير جامعة سطام سيدشن بيوت الخبرة والمعرض المصاحب

يدشن معالي مدير جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الحامد مشروع بيوت الخبرة التابعة لمعهد البحوث والخدمات الاستشارية بالجامعة وذلك يوم الاثنين الموافق 2 جمادى الثاني 1441 في مسرح المدينة الجامعية بمحافظة الخرج.

وأوضح عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية الدكتور مبارك الحربي أن مشروع بيوت الخبرة يعزز مبدأ الشراكة المجتمعية، وتهدف بيوت الخبرة لاستثمار قدرات وإمكانات وخبرات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، والعمل على تطوير منتجات بحثية تساهم في بناء الاقتصاد المعرفي والتنمية المستدامة والمشاركة في خدمة الاقتصاد الوطني .

وأشار الدكتور الحربي إلى أن مشروع بيوت الخبرة يحظى بدعم كبير من معالي مدير الجامعة الذي يؤكد دائما على أهمية الشراكة المجتمعية كهدف رئيس من أهداف الجامعة وأهمية الاستثمار في الإمكانات البشرية والمادية التي تزخر بها الجامعة .
مما يساهم في تحقيق قيمة مضافة للجهات المستفيدة العامة والخاصة ، وبما يحقق عوائد مالية تسهم في تنمية الإيرادات الذاتية للجامعة ومنسوبيها.

وأضاف عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية أن المشروع سيقدم الخدمات العلمية والدراسات الاستشارية والبحثية المتميزة للمجتمع في مختلف التخصصات والمجالات التي تزخر بها الجامعة ، وسيقود ذلك إلى تطوير القدرات والكفاءات العلمية والمهنية المتخصصة وتشجيعها على مسايرة التقدم السريع للعلم والمعرفة ، والمشاركة في بناء قطاع الخبرة والخدمات الاستشارية الوطنية وتطوير العمل الاستشاري الأكاديمي لخدمة الاقتصاد المعرفي .
وأبان الدكتور الحربي أن هناك ورشة عمل ومعرضاً مصاحباً لحفل تدشين بيوت الخبرة وسيستمر المعرض لمدة يومين

صور الخبر

شارك الخبر عبر:

Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on twitter
Share on facebook