يستهدف منسوبي مجموعة سامبا المالية.. معهد البحوث ينفذ برنامج مدرك لرفع جودة التعامل مع العملاء من ذوي الإعاقة

الرئيسية / الإعلام والاتصال المؤسسي/ أرشيف الأخبار - التفاصيل

يستهدف منسوبي مجموعة سامبا المالية.. معهد البحوث ينفذ برنامج مدرك لرفع جودة التعامل مع العملاء من ذوي الإعاقة

نفذ معهد البحوث والخدمات الاستشارية بالتعاون مع مجموعة سامبا المالية برنامجًا تدريبيًّا للتعامل مع ذوي الإعاقة (مدرك) لمنسوبي المجموعة، لتعزيز الوعي حول خصائص ذوي الإعاقة وإدراك كيفية التعامل معهم بالطريقة الصحيحة وذلك لضمان تقديم الخدمة بجودة عالية تحقق رضى العملاء من ذوي الإعاقة.

وأكد عميد معهد البحوث والخدمات الاستشارية الدكتور مبارك بن عبيد الحربي أن مبادرة برنامج (مدرك) تهدف إلى رفع مستوى الإدراك لدى موظفي الجهات الحكومية والقطاع الخاص بالمفاهيم الإجرائية لكل فئة من فئات ذوي الإعاقة، وكذلك إدراك الموظفين المعنيين لحقوق وواجبات ذوي الإعاقة.

وأشار الحربي إلى أن مجموعة سامبا المالية تعد من أولى الجهات المبادرة في تبني برنامج (مدرك) حرصًا منها على إدراك موظفيها لكيفية التعامل مع جميع فئات العملاء من ذوي الإعاقة. وأبان أن البرنامج تم تنفيذه على ثلاثة مراحل تستهدف كل مرحلة ثلاثين موظفاً، وقدم البرنامج مجموعة من الخبراء المتخصصين.

من جهته أعرب نائب الرئيس التنفيذي وكبير الإداريين بمجموعة سامبا المالية الأستاذ محمد بن عبدالله آل الشيخ ، أن تنفيذ هذه المبادرة التدريبية بالتعاون مع معهد البحوث والخدمات الاستشارية يأتي في إطار التزام سامبا بمسؤولياته تجاه رفع جودة الخدمات المقدمة لعملائه من مختلف الشرائح وفي مقدمة هؤلاء الأفراد من ذوي الإعاقة.

وأضاف ال الشيخ أن البرنامج يعزز مستوى الوعي والتثقيف لدى موظفي البنك بالسبل السليمة لكيفية التعامل معهم، وتفهم احتياجاتهم وتلبيتها وفق أعلى مستويات الكفاءة، لافتاً إلى أهمية مبادرة “مدرك” في تهيئة بيئة تواصل فاعلة بين موظفي البنك وعملائه من ذوي الإعاقة، تقوم على أساس التفهّم التام لحقوقهم وواجباتهم من قبل الموظفين.

صور الخبر

شارك الخبر عبر:

Share on whatsapp
Share on linkedin
Share on twitter
Share on facebook